القرآن والسنة بالشارقة تجتمع مع مشرفي حلقات التحفيظ

القرآن والسنة بالشارقة تجتمع مع مشرفي حلقات التحفيظ
تاريخ النشر: 04/05/2016
أشادت مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، بالنتائج المتحققة من عام 2015م وما شهدته حلقات المؤسسة المنتشرة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة من الإقبال عليها لحفظ القرآن الكريم. كما وأثنت على أدوار المشرفين والمحفظين في تنمية مستويات حفظ القرآن الكريم للمنتسبين للحلقات، سواء من الرجال والنساء والكبار والصغار وتشجيع المجتمع على المشاركة في الجوائز القرآنية التي .تنظمها

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته المؤسسة صباح أمس، بمقرها في مدينة الشارقة لـ 88 مشرفاً ومشرفة من العاملين في المؤسسة، والمتابعين لسير حلقات تحفيظ القرآن الكريم.
وأكدت إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة على مواصلة دورها في إثراء أنشطة مؤسسة القرآن الكريم والسنة من خلال الارتقاء بحفظ القرآن الكريم وفهم السنة النبوية، وبما يعزز من أدوار المؤسسة وما تسعى إليه من أهداف في إيجاد جيل حافظ لكتاب الله تعالى، مرتل له كما أنزل على النبي صلى الله عليه وسلم، مع إلمامه بعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية، والتخلق بآدابهما وفق تعاليم الإسلام السمحة.

وتناولت خلال اللقاء مع الحضور النتائج المتحققة في عام 2015م، إلى جانب استعراض الاقتراحات لتفعيل العمل وتطوير الإنجاز، كما وتم التطرق إلى كيفية التعامل مع كشوفات الرواتب بشكل صحيح.
وجرى الإشارة إلى مواصلة المشرفين والمشرفات لتملس كافة السبل والمقترحات والرؤى لتطوير منهجية العمل وتشجيع الحفاظ وتنمية الإقبال على الحلقات القرآنية، بما يسهم في خدمة رسالة المؤسسة ودورها في تحفيظ كتاب الله عز وجل.

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/d9f7cf6d-df58-4d5d-954a-2f4016895c0d#sthash.MQnOpyNM.dpuf