الدكتورة/ خولة الملا تكرم الفائزات في الحفل الختامي لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية 

احتفلت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بتكريم الفائزات في جائزتها ( جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية) في دورتها الثالثة والعشرين والرابعة والعشرين بحفل نظمته على مسرح الجامعة القاسمية مساء أمس الأول .

حضر الحفل سعادة الدكتورة خولة عبدالرحمن الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الاسرة وسعادة عائشة الحويدي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وسعادة أمل القصيمي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية والفائزات في الدورتين 23 و 24 وأمهاتهن.

استهل الحفل بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من القرآن الكريم من أحدى الفائزات بجانب متابعة مادة مصورة عن فعاليات جائزة الشارقة للقرآن الكريم وجهود مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم في نشر حلقات القرآن الكريم في إمارة الشارقة .

كما وألقت عدد من الكلمات التي هنأت الفائزات بحفظهن للقرآن الكريم ومشاركتهم للجائزة في مختلف فروعها سواء للقرآن الكريم والسنة النبوية .

بعدها قامت سعادة خولة عبدالرحمن الملا بتكرم الفائزات حيث بلغ عدد المكرمات الإجمالي 137 وزعن في الدورة الثالثة والعشرين 67 فائزة وفي الدورة الرابعة والعشرين 70فائزة.

كما وجرى خلال الحفل تم تكريم الطالبة ميسم يحيى محمد الصغير لكونها أصغر حافظة للقرآن الكريم بالمؤسسة ووالدتها.

وفي نهاية الحفل أهدت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية ممثلة في سعادة عائشة الحويدي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية درعا تذكاريا لسعادة الدكتور خولة عبدالرحمن الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة تقديرا لدورها وحضورها وتكريمها للفائزات .