الحفل الداخلي لتكريم اللجان المنظمة والتحكيمية لجائزة الشارقة

أقامت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة حفلا لتكريم اللجان المنظمة والتحكيمية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الرابعة والعشرين بعد أن شهدت نجاحا كبيرا من حيث الاقبال والتنظيم.
ويأتي التكريم في ظل تواصل مسيرة الجائزة المباركة وما تحظاه من رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة للجائزة وما شهدته من نجاح كبير ومشاركة لافتة بلغت في هذه الدورة الحالية 1273 مشارك ومشاركة.
الحفل أقيم صباح أمس بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة بحضور سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وسعادة عمر الشامسي مدير المؤسسة وحضور مدراء الإدارات والكوادر المعنية والمكرمين من كافة اللجان.
بدأ الحفل بتلاوة أيات من القرآن الكريم بعدها أشاد سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بالرعاية الكريمة والمتابعة الدائمة للمؤسسة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وما يقدمه من دعم متواصل لافتتاح حلقات تحفيظ القرآن الكريم في مختلف أرجاء إمارة الشارقة فضلا عن تنظيم الجوائز القرآنية على مدار العام.
وأشاد بجهود اللجان المنظمة ولجان التحكيم ودورها الذي تواصل منذ إطلاق جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الرابعة والعشرين وحتى ختامها.
بعدها قام سلطان مطر بن دلموك يرافقه عمر الشامسي بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة والتحكيمية للجائزة والثناء على أدوارهم وما قدموه من جهود جليلة في إنجاح أعمالها لهذه الدورة.